دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-06

الوحدات يخاطب الاتحاد !!

الرأي نيوز :
 
 
مهند جويلس

بين الناطق الإعلامي لنادي الوحدات محمد غنام أن الاتحاد الأردني لكرة القدم وعبر نائب الأمين العام فليح الدعجة وعد نادي الوحدات وجماهيره بحل مشكلة التذاكر بالنسبة للجماهير، من خلال إيجاد حل بالدفع عن طريق إحدى شركات الدفع المسبقة، والتي تتواجد في مختلف مناطق المملكة وبكثافة، وفي أقرب وقت.

وأشار غنام في تصريح خاص لـ " الملاعب " أن الوحدات يقدم الخدمة لجماهيره من خلال شراء التذاكر من النادي، رغم وجود مشاكل في القسم الفني بنادي الوحدات بالأمس، بعد عدم اتفاق جميع البنوك مع الاتحاد بمسألة شراء التذاكر، موضحاً بأن عدد من الجماهير قام بالحصول على بطاقة المباراة الخاصة بلقاء الغد أمام الرمثا.

وأضاف : " سيتم فتح أبواب النادي للجماهير من أجل الحصول على بطاقة المباراة اليوم وغداً أيضاً، ضرورة اكتمال كافة الشروط الواجب توفرها بالشخص المراد دخوله للمدرجات ومتابعة قمة الوحدات والرمثا ".

وأوضح الناطق الإعلامي للوحدات بأن النادي لا يميز مباراة عن أخرى لقيمة المكافآت بالنسبة للاعبين، وكلاً حسب التعليمات الداخلية للنادي، مؤكداً بأن المواجهة أمام الرمثا مهمة، والوحدات رفع شعار الفوز ولا سواه بعد إجتماع الإدارة مؤخراً باللاعبين، وتحفيزهم على تقديم الأفضل بعد التعادل مع الحسين في الجولة الماضية.

واستطرد : " بالنسبة لمواجهة الوحدات والجزيرة في الجولة المقبلة والتي يتعارض موعدها مع نهائي اليورو مساء الأحد، وتحدثت مع رئيس النادي الدكتور فهد البياري بعد مطالبة الجماهير بتقديم موعدها، وهو سيتواصل مع اتحاد القدم من أجل إتاحة الفرصة للجماهير بمتابعة المبارتين في نفس الليلة ".
عدد المشاهدات : ( 5651 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .